التخطي إلى المحتوى الرئيسي

دعوة سفر

رحلة سفر

11/6/2021

عزيزتي شهد، 

السلام عليكم وبعد اتمنى أن تكوني تتمتعين بصحة جيدة، كيف حال عائلتك ودراستك هل هم على ما يرام أم لا؟ اتمنى أن تكون دراستك سعيدة وسهلة عليك، على الرغم من أن سفرك مر عليه أكثر من عام إلا أني أشعر أن سفرك كان أمس، مازال قلبي يؤلمني لفراقك فأنا في شوق دائم إليك، فبعد ايام قليلة سوف تأتي إجازة نهاية العام وأتمنى أن أراك، لهذا كنت أخطط أنا وبعض الأصدقاء للسفر إلى تركيا في هذة الإجازة لأننا لم نر بعضنا منذ زمن طويل.. ستنسح لنا الفرصة هناك لإزالة الشوق والجنين والتمتع ورؤية بلد جديد.

عندما كانت رنا تتحدث عن رحلة إلى تركيا تنظمها الشركة التي تعمل بها خطرت لي فكرة بالذهاب إليها كلنا كأصدقاء المدرسة حيث لم أرى العديد من الأصدقاء منذ زمن. سنقضي هناك أسبوعان لاستكشاف أنحاء تركيا المختلفة ومغامراتها الشيقة، ستتكلف الشركة بتغطية مكان الإقامة والطعام والتنقل، بالإضافة إلى أنهم سيضعون برنامج مختلف لكل يوم لتجارب أشياء عديدة ونخوض رحلات مع بعضنا البعض. لقد تصفحت الانترنت ونظرت إلى بعض الأماكن السياحية والترفيهية فهي تعتبر وجهة سياحية عالمية مذهلة. فتتمتع تركيا بجوانب عديدة ابتداءا من تاريخها العظيم والاثار الباهرة إلى البورصة  الخضراء وكثرة حدائقها ومنتزهاتها والمساحات الخضراء الواسعة ونصل إلى وديان كابادوتشي الصخرية والتمتع بالطبيعة والمطاطات الهوائية وإلى القصور والمساجد بالتصاميم الخيالية حتى نصل إلى أنطاليا وهو يعتبر أقرب مكان إلى قلبي فهناك البحبر الأبيض والشواطئ والشلالات الخلابة والمغامرات في الغابة. على الجانب الاخر، سنتعرف على ثقافة جديدة بعاداتها وتقاليدها ونخالط الشعب ونتذوق الأكلات الشعبية المختلفة.

 فهل من فرصة ولو قليلة كي تقبلي دعوتي من أجل أن نراك مرة أخرى ونستمتع بالصحبة الغالية، فأنا على يقين من أن هذة الرحلة ستكون رائعة إلى أبعد الحدود، وفي الختام اتمنى لك دراسة سعيدة وأيام جميلة لك ولأسرتك وفي النهاية أتمنى لك التوفيق والسداد في جميع أمورك.

ملاحظة: سأرفق بعض الصور للأماكن التي ذكرتها





مصادر ومراجع

“Planetware - Travel Guides by the Experts.” PlanetWare.com, https://www.planetware.com/.

“Hot Air Ballooning in Cappadocia: A Complete Guide: Planetware.” PlanetWare.com, https://www.planetware.com/turkey/hot-air-ballooning-in-cappadocia-tr-1-22.htm.

“15 Top-Rated Tourist Attractions in Turkey: Planetware.” PlanetWare.com, https://www.planetware.com/tourist-attractions/turkey-tr.htm.

 

تعليقات