التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إيطاليا... لقد جئت!

رحلتي إلى روما

شعرت أن التوقعات تتصاعد في داخلي مع العلم أن رحلتي إلى إيطاليا كانت على بعد أسابيع قليلة فقط. لقد انتظرت كثيرا لهذه اللحظة. كان ذلك بالقرب من شهر يونيو في اجازة الصيف. كنا نتحدث عن ذلك ، لكنني لم أصدق أننا سنواصل فعلاً هذه الفكرة. سرعان ما تطور هذا الحلم من مخيلتي إلى حقيقة واقعية.

 

كانت اجازة عائلية حيث جهزنا حقائبنا ومستلزمات السفر كالتذاكر والفيزا ثم اتجهنا للمطار، أقلعت الطائرة وأخذنا حوالي ست ساعات للوصول إلى وجهتنا. منذ اللحظة الأولى التي وضعت قدمي في مدينة روما، كنت على يقين أنها ستكون رحلة مليئة بالمغامرة والمشاهد القاطعة للأنفاس. فقد قررنا قضاء أسبوعان ليتسع الوقت لتغطية كل جوانب البلد والاشباع من مناظرها الخلابة. كان فندقنا على البحر مباشرة، فقد سنحت لي الفرصة لاستكشاف الشواطئ المرجانية لديهم. فقد جربنا العديد من أنشطة الشاطئ كالغوص بين الكائنات البحرية والمظاهر الساحرية داخل البحر. بعدئذ، قررنا بدأ رحلتنا في مدينة روما مدينة الحب.


تعد عاصمة إيطاليا مكانًا استثنائيًا للزيارة. يبلغ عدد سكان روما أكثر من مليوني نسمة. الناس هناك ودودون للغاية وفخورون جدًا ببلدهم. روما مدينة صاخبة جميلة ذات مناخ معتدل. تحظى مقاهي المشي الجانبي بشعبية كبيرة في روما. كانت المقاهي دائمًا مأهولة بالإيطاليين السعداء وبعض السياح الفضوليين. كان المقهى المفضل هو مقهى S. Petro. كان هذا المقهى على مسافة قريبة من مدينة الفاتيكان. تتنوع الوجبات الرئيسية المقدمة في المقاهي من بيتزا إلى تورتيليني. كانت الشوارع في روما تغرق دائمًا بالدراجات الهوائية والحافلات. بالإضافة إلى ذلك، تنفرد إيطاليا بمفهومها للفن والجمال، فتمتلك عدة معارض التي تحتوي على تحف فنية أحدثت ضجة في الفنون العالمية. فقد كانت البلاد تتمتع بفترة فنية مذهلة حيث كانت في ذروتها في القرن السادس عشر حيث تضمن العديد من الفنانين بما في ذلك ليوناردو دافنشي ومايكل أنجلو، وعرضت اللوحات في معارض مختلفة كمعرض أوفيزي.


ونهاية، إيطاليا دولة جميلة لها العديد من الأسباب التي تجعل المرء يسافر إلى هناك، من المطبخ المحلي، إلى مجموعة واسعة من المعالم التي توضح بالتفصيل تاريخ البلاد العظيم والمثير للاهتمام ، ومناطق للجذب السياحي المذهل. تعد إيطاليا منطقة رائعة لقضاء العطلات مليئة بالإثارة والفرص الجذابة كما أنها تتميز بجمال نابض بالحياة يتدفق عبر جميع جوانب ثقافتها.

!così bello











مصادر ومراجع

team, Musement Frontend. “Colosseum at Night, Vatican and Santa Severa Castle Small Group Combo Tour.” Musement, https://www.musement.com/nl/rome/colosseum-at-night-vatican-and-santa-severa-castle-small-group-combo-tour-39621/. 

Rumah, Desain. “Italian History of Pizza.” Global History Blog, Blogger, 13 Jan. 2020, https://globalhistorystudentblog.blogspot.com/2017/01/italian-history-of-pizza.html.

“Puentes Ríos Tarde Italia Roma Catedral Vatican Ciudades Imagenes 4500x3003río, Puente Fondos De Pantalla Fotos Imágenes Descargar Para PC, Tableta.” Fondos De Pantalla 4500x3003 Puentes Ríos Tarde Italia Roma Catedral Vatican Ciudades Descargar Imagenes, https://www.1zoom.me/es/wallpaper/550636/z5764.4/4500x3003.

“撒丁岛清澈的海洋与白色的沙滩需要好好保护。.” 新浪网, https://k.sina.cn/article_2271747543_p87681dd702700iuxd.html?from=travel.

“The Uffizi Gallery Gathers Some Heavy Hitters in a New Room (Published 2018): New Room, Uffizi Gallery, Home.” Pinterest, https://www.pinterest.com/pin/103301385187629727/.

تعليقات